Menu
فلسطين - غزة °-18 °-18
تردد القناة 10873 v
بنر أعلى الأخبار

المقاومة تسير وفقاً لمصلحة وخيارات شعبنا

القيادي المدلل: الفلسطينيون يُسطرون ملحمةً حقيقية والإحتلال فشل في إيقاف"مسيرات العودة"

14c91b42c65cf028506245bbd176521e.jpg
فضائية فلسطين اليوم-خاص - قطاع غزة

قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، اليوم الجمعة، أن الفلسطينيون يسطرون ملحمةً حقيقية، من خلال عزمهم على مواصلة "مسيرات العودة الكبرى"، بالرغم من التهديدات الإسرائيلية والتي استخدام فيها كل وسائل القتل والبطش الارهاب ضده.

وأكد المدلل في تصريحات صحفية لـ"فضائية فلسطين اليوم" أن تدفق الآلاف من أبناء شعبنا الفلسطيني إلى شرقي قطاع غزة، يدل على أن شعبنا لن تكسر إراداته ولن ترهبه كل تحذيرات وتهديدات قادة جيش الاحتلال.

وأوضح "ان "الكيان الإسرائيلي" يعيش حالةً من الارباك بعد فشله في ايقاف واجهاض "مسيرات العودة" نتيجةً لاصرار الجماهير الفلسطينية على استمرارها، لافتاً أن شعبنا يعتبرها الفرصة التاريخية لتحقيق الحرية والعودة وإنهاء الحصار الذي يفرضه الإحتلال  على قطاع غزة .

وتابع القيادي في حركة الجهاد الإسلامي: شعبنا الفلسطيني اليوم يقف موحداً بكل أطيافه من أجل تحقيق الاهداف التي خرجت من أجلها "مسيرات العودة" مشدداً ان شعبنا لازال يمتلك الحيوية ويؤكد انه حي ويتوق للعيش بكرامة كما باقي شعوب الأرض .

وفي معرض حديثه أكد المدلل: على أن "مسيرات العودة" جاءت لتعزز خيار المقاومة والجهاد، مشدداً على ان سلاح المقاومة حق لا يمكن أن يصبح مثاراً للجدل وسلاح شرعي لن نتركه.

وحول رسالة الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي التي بعثها للاحتلال من خلال بث مقطع فيديو يُظهر وقوع قادة وجنود في جيش الاحتلال تحت مرمى القناصة، قال المدلل، رسالة سرايا القدس جاءت لتؤكد أنها تقف مع خيار شعبنا الفلسطيني وتسير وفقاً مصلحته وخياراته من خلال إعطاء الجماهير فرصة لاستخدام الخيار السلمي ضد الإحتلال.

واوضح ان تصويب سرايا القدس بنادقها ورصاصها نحو قادة الاحتلال، يؤكد أن المقاومة مستمرة وقادرة على حماية شعبنا الفلسطيني والدفاع عنه. 

وطالب القيادي المدلل، الأمتين العربية والإسلامية إلى أن تصحح مسار بوصلتهما تجاه فلسطين وأن تدعما صمود شعبنا في قطاع غزة لأنه يدافع عن كرامة وشرف الأمتين وعن المسجد الأقصى مسرى النبي صلى الله عليه وسلم نيابة عنهما، قائلاً: من الواجب على الأمة أن تدعم صمود شعبنا الفلسطيني بكل ما تمتلك من أدوات وأن يكونوا على قدر المسؤولية لأن هذه المرحلة ستسجل التاريخ".