Menu
فلسطين - غزة °-18 °-18
تردد القناة 10873 v
بنر أعلى الأخبار

"رعب المخيمات" يتواصل .. سرايا القدس تتصدى لقوات الاحتلال في طوباس

208a9b1d-3097-4244-9d9c-6976bc9b43cd.jpg
فلسطين اليوم - طوباس

تواصل سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، رفقة فصائل المقاومة الفلسطينية التصدي لعدوان جيش الاحتلال في مناطق توغلها بالضفة.

حيث أعلنت كتيبة طوباس التابعة لسرايا القدس، "تمكن مقاتلونا من التصدي لقوات الاحتلال المقتحمة في محاور القتال المختلفة في طوباس".

وقالت الكتيبة في بيان اليوم الخميس، إن مجاهديها "يمطرون قوات العدو والآليات العسكرية بزخات كثيفة من الرصاص" مؤكدة تمكنهم "من الاشتباك المباشر مع قوات العدو وتفجير العبوات الناسفة في قوات العدو بمحوري طمون والفارعة".

وبدورها، أكدت كتائب شهداء الأقصى في مخيم الفارعة، جنوبي طوباس، شمالي شرقي الضفة الغربية، أن مقاتليها يخوضون اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال المقتحمة للمخيم في محور العين.

وأشارت كتائب شهداء الأقصى إلى أنّ مقاتليها تمكنوا من استهداف جرافة عسكرية إسرائيلية بعبوة "الخالد" شديدة الانفجار، وإخراجها من الخدمة.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها وحصارها على مدينة طوباس، منذ منتصف ليل الثلاثاء - الأربعاء، حيث اقتحمت مخيم الفارعة، بعد منتصف الليل.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد سفيان جواد فايز عبد الجواد، الخميس، من جراء إصابته برصاصة قناص إسرائيلي، في المخيم.

يذكر أن سرايا القدس أعلنت منذ اللحظات الأولى لبدء عمليات الاحتلال العسكرية على مدن شمال الضفة، انطلاق معركة "رعب المخيمات" للتصدي للعدوان واستهداف قوات الاحتلال.