Menu
فلسطين - غزة °-18 °-18
تردد القناة 10873 v
بنر أعلى الأخبار

"رعب المخيمات" يتواصل .. سرايا القدس تستهدف قوات الاحتلال في جنين وطولكرم

1113794_1724953277.jpg
فلسطين اليوم - شمال الضفة

يدخل اليوم الثلاثاء، عدوان الاحتلال الإسرائيلي على الضفة يومه السابع، فيما تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية التصدي له، مكبدة الاحتلال خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

حيث أعلنت كتيبة جنين الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مواصلة مقاتليها التصدي لقوات الاحتلال في محاور القتال المختلفة، مؤكدة أنّهم يمطرون قوات الاحتلال والآليات العسكرية بزخات من الرصاص والعبوات الناسفة.

وقالت في بيان صباح اليوم إن مجاهديها تمكنوا من إمطار قوات المشاة بزخات كثيفة من الرصاص في محور الشهداء، مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة.

كما شدّدت الكتيبة على استمرار مقاومتها، قائلة أنّ "قتالنا مستمر، وسلاحنا مشرّع في كلّ السّاحات".

أما كتيبة طولكرم، التابعة لسرايا القدس، فأصدرت بيانا أكدت فيه أن مقاتليها يتصدون لقوات الاحتلال المقتحمة لمدينة طولكرم بزخات من الرصاص والعبوات المتفجرة ويمطرون قوات العدو في محاور القتال بمخيم طولكرم بزخات من الرصاص المباشر.

من جهتها، كتائب شهداء الأقصى - نابلس، أشارت إلى خوض مجاهديها اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم بلاطة، بالأسلحة الرشاشة والعبوات المتفجرة.

وفجر اليوم، أكدت كتائب شهداء الأقصى - طولكرم،  التابعة لحركة فتح مقتل جندي إسرائيلي وإيقاعها عدداً من الإصابات في صفوف جيش الاحتلال.

وأضافت كتائب شهداء الأقصى، في بيانٍ، أنّ خسائر الاحتلال جاءت نتيجة الكمين المحكم الذي نفذه مقاتلوها، بالاشتراك مع كتائب القسام، في محور الغانم في مخيم طولكرم.

يذكر أن سرايا القدس، أطلقت منذ اللحظات الأولى لبدء جيش الاحتلال عمليته العسكرية في شمال الضفة، معركة "رعب المخيمات" للتصدي للعدوان الإسرائيلي.