Menu
فلسطين - غزة °-18 °-18
تردد القناة 10873 v
بنر أعلى الأخبار

قوات الاحتلال تقتحم مدنا بالضفة وتشن حملة اعتقالات في صفوف المواطنين

الإحتلال-يقتحم-مدن-الضفة-750x430.jpeg
فلسطين اليوم - الضفة الغربية

تتواصل الاقتحامات الإسرائيلية اليومية لمدن الضفة الغربية المحتلة وبلداتها، وتكثف قوات الاحتلال من حملات الدهم والاعتقالات، تزامنا مع استمرار عدوانها على غزة والذي يدخل شهره العاشر على التوالي.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، ثلاثة مواطنين من محافظة بيت لحم.

وأفاد مصادر أمنية بأن المعتقلين، هم: أنس عدنان يحيى ملش (32 عاما) ونادر عيسى صالح الخطيب (35 عاما) من بلدة الدوحة غربا، والمواطن إبراهيم محمد أحمد عساكرة من قرية العساكرة شرقا، علما أنه معتقل محرر.

في حين، اقتحمت قوات خاصة من جيش الاحتلال بلدة حزما شمالي القدس المحتلة، وداهمت ثلاثة منازل تعود لعائلة الخطيب وخيمة أفراح شرق البلدة، واستجوبت المواطنين فيها، كما احتجزت شابا (22 عاما) عقب دهمها أحد هذه المنازل قبل أن تفرج عنه لاحقا.

وفي شمال الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، ثلاثة مواطنين واستولت على مركبة أحدهم في نابلس.

حيث اقتحم عدد من آليات الاحتلال العسكرية أحياء عدة شرق المدينة، وداهمت عددا من المنازل وفتشتها وعاثت فيها خرابا، واعتقلت كل من حمودة الوزير من شارع القدس، وأحمد حشاش من منطقة المساكن الشعبية، وعطا الله حشاش من إسكان روجيب واستولت على مركبته، حسب وكالة "وفا".

أما في طولكرم، فاقتحمت القوات الإسرائيلية المدينة من جهة حاجز جبارة العسكري جنوبا، واعتقلت المواطن جمال صوي بعد مداهمة منزله في الحي الشرقي، علما أنه معتقل محرر.