Menu
فلسطين - غزة °-18 °-18
تردد القناة 10873 v
بنر أعلى الأخبار

لبنان: سرب من المسيّرات يُغير على موقع الراهب واستهداف مبانٍِِ للجنود

مسيرات حزب الله.jpg
فلسطين اليوم - لبنان

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله" أن مجاهديها شنّوا هجومًا جويًا بسرب من المسيّرات الإنقضاضية على ‏موقع الراهب مستهدفين تجهيزاته وتموضعات الجنود فيه، وأصابوها بشكل مباشر وتم تدمير إحدى ‏منظوماته الفنيّة.

وقالت المقاومة في سلسلة بيانات منفصلة أن مجاهديها استهدفوا، مبنى يستخدمه جنود ‏العدو الإسرائيلي في مستعمرة أفيفيم، واستهدفوا ايضاً مبانٍ يستخدمها جنود ‏العدو الإسرائيلي في مستعمرة شتولا، ومبانٍ أخرى يستخدمها جنود العدو في ‏مستعمرة مسكفعام بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة".

كما أعلنت المقاومة "حزب الله" أن مجاهديها استهدفوا أيضاً موقع الرمثا في تلال ‏كفرشوبا، وموقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، و تحركًا لجنود العدو الإسرائيلي داخل موقع حدب يارون ، إضافة إلى استهدافها المنظومة الفنية في موقع راميا بصاروخ موجه وأصابوها إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها".

ونعت "المقاومة الاسلامية "، في بيان الشهيد المجاهد عباس حسين حمود "أمير" مواليد عام 2000 من بلدة مركبا في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس".

وأفادت الوكالة الوطنية للاعلام  بأن الطيران الحربي الاسر ائيلي شن غارة بصاروخين على أطراف بلدة مركبا "منطقة المرحات"، وتوجهت سيارات الإسعاف إلى المكان. 

وأضافة الوكالة أن 4 قذائف مدفعية استهدفت منطقة مطل بركة النقار عند أطراف بلدة شبعا، فيما تعرض محيط حمى راشيا الفخار لقصف بالقذائف الفوسفورية، مصدره  مرابض مدفعية العدو المنصوبة داخل منطقة الجولان السورية المحتلة.