Menu
فلسطين - غزة °-18 °-18
تردد القناة 10873 v
بنر أعلى الأخبار

مفصول من الحركة منذ 2007

الجهاد الإسلامي: تنفي صلتها بـ"صوافطة" المتهم بتفجير موكب "الحمدالله"

860x484.jpg
فضائية فلسطين اليوم - فلسطين المحتلة

نفت حركة الجهاد الإسلامي في مدينة طوباس بالضفة المحتلة، ماورد في بيان الناطق باسم الحكومة  بأن "أحمد فوزي صوافطة" لاينتمي الى الحركة ، وأنه ليس أحد كوادرها أو عناصرها والعاملين ضمن أطرها التنظيمية، ولقد تم فصله في عام 2007 وأن أي أعمال تنسب اليه لا علاقة لحركة الجهاد الاسلامي فيها من قريب أو بعيد، وأنه ليس من أسراها داخل سجون الاحتلال "الاسرائيلي". 

وأكدت الحركة في بيان لها وصل "فضائية فلسطين اليوم"، اليوم الأحد أن محاولة بعض الجهات ربط "أحمد فوزي صوافطة" بحركة الجهاد الاسلامي ما هي إلا إشاعات مغرضة لخلط الأوراق، والعبث بأمن المحافظة ومدينة طوباس، ومحاولة زجها في صراعات داخلية لم تكن هي في مقدمتها، ولن تكون في آخرعا.

وأوضحت الحركة، أن مواقفها ثابتة وراسخة في حرصها على المصالحة الوطنية وخاصة بين الأخوة في حركتي فتح وحماس، وعدم اشتراكها في أي فتنة داخلية، وستبقى يدها قيادةً وكوادراً وعناصراً مع أبناء شعبنا الصامد، وأن جهادها ومقاومتها لن يوجه إلا لصدر العدو الصهيوني حتى دحره من أخر شبر من أرض فلسطين المبارك.

وكان المتحدث باسم حكومة الوفاق يوسف المحمود قال، إن أحمد صوافطة" عامل بسيط من مدينة طوباس، اعتقل في سجون الاحتلال على خلفية انتمائه إلى حركة الجهاد الإسلامي ولم ينتسب في حياته إلى مؤسسات السلطة الفلسطينية.