Menu
فلسطين - غزة °-18 °-18
تردد القناة 10873 v
بنر أعلى الأخبار

لبنان: المقاومة الإسلامية تستهدف مواقع الاحتلال وغارات إسرائيلية على قرى لبنانية

راجمة لحزب الله.jpg
فلسطين اليوم - لبنان

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف مجاهديها لعدة مواقع إسرائيلية شمال فلسطين المحتلة بالصواريخ وتحقيق إصابات مباشرة فيها ومنها: موقع بركة ريشا، وموقع الراهب، والتجهيزات التجسسية المنصوبة في المركز المستحدث لطواقم التجمع الحربي والاستطلاع في مستعمرة المطلة، إضافة إلى التجهيزات التجسسية المستحدثة المنصوبة على رافعة في موقع حدب يارين، وتدمير دبابة ميركافاه في الموقع.

وفي عملية نوعية قالت المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله": شَنَّ مجاهدونا ‏اليوم الخميس هجوماً جوياً بِسرب من المسيرات الإنقضاضية على قاعدة فيلون (مقر ألوية الفرقة 210 ومخازنها في المنطقة الشمالية) جنوب شرق مدينة صفد المحتلة، مُستهدفةً أماكن تموضع واستقرار ضباطها وجنودها، حيث أصابتها بِدقة وحققت فيها إصابات مؤكدة".

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام بان الطيران الحربي الإسرائيلي المعادي استهدف بغارة وادي العزية، و غرفة غير مأهولة على اطراف بلدة زبقين حيث اندلعت فيها النيران، وقد توجهت فرق الاطفاء الى مكان الاستهداف.

وأضافت أن غارة إسرائيلية أخرى استهدفت منطقة مفتوحة فوق بلدة عين التينة في البقاع الغربي، و المنطقة الواقعة ما بين ياطر وزبقين في منطقة صور جنوب لبنان، فيما تعرض وادي البياض - حولا لجهة وادي السلوقي للقصف بالمدفعية  الثقيلة، كما تقوم قوات العدو من مواقعها بتمشيط الاحياء السكنية لبلدة كفركلا بالاسلحة الرشاشة.

ونعت "المقاومة الاسلامية " في بيان ، "بمزيد من الفخر والإعتزاز،الشهيد المجاهد حسن علي مهنا "أبو هادي" مواليد عام ١٩٨٤ من بلدة جبال البطم في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس".

كما زفت الجماعة الإسلامية في لبنان وجناحها العسكري المقاوم (قوات الفجر)، الشهيد المجاهد القائد محمد حامد جبارة (أبو محمود)، وقد ارتقى شهيدا صباح الخميس، بغارة صهيونية غادرة في منطقة البقاع الغربي في جريمة جديدة تضاف الى سلسلة جرائم العدو".

وقالت إننا في الجماعة الإسلامية إذ نزف لأمتنا وأهلنا شهيدنا المجاهد محمد حامد جبارة (أبو محمود)، نحمل العدو الصهيوني المسؤولية عن هذه الجريمة الجبانة، ونؤكد على أنها لن تثنينا عن القيام بدورنا وواجبنا في الدفاع عن أرضنا وأهلنا في الجنوب،  ولا عن نصرة شعبنا في فلسطين".