Menu
فلسطين - غزة °-18 °-18
تردد القناة 10873 v
بنر أعلى الأخبار

المقاومة في لبنان تستهدف مواقع لجنود الاحتلال وغارات على قرى لبنانية

حزب الله
قناة فلسطين اليوم - جنوب لبنان

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان اليوم الخميس:" أن مجاهديها استهدفوا تجمعًا ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع البغدادي بالأسلحة الصاروخية و تجمعا آخر ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع المطلة بالأسلحة الصاروخية، ‏وأصابو التجمعين إصابة مباشرة.

وفي سلسلة بيانات منفصلة، قالت المقاومة إنها استهدفت تجمعات لجنود العدو الإسرائيلي في محيط تلة الطيحات وجبل نذر بالأسلحة الصاروخية وأوقعوا فيها ‏إصابات مؤكدة بين قتيل وجريح"، كذلك استهدفت المقاوم وموقع المالكية بالأسلحة المناسبة ‏وأصابوه إصابة مباشرة"، إضافة إلى أستهدافها التجهيزات التجسّسية في تلة الكوبرا بالأسلحة المناسبة ‏ما أدّى إلى إصابتها وتدميرها". ‏ 

وأكدت المقاومة في بيان لها اليوم أن سلسلة العمليات  جاءت دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة.

و شن الطيران الحربي الإسرائيلي غارة على بلدة الضهيرة الحدودية في قضاء صور، ما أدى إلى اضرار مادية، كما استهدف منطقتي الخريبة والبطيشية  في البلدة بثلاثة صواريخ ، فيما شنت مسيرة اسرائيلية قرابة الثانية عشرة والنصف عدوانا جويا حيث اغارت على بلدة حانين ، وتزامن ذلك مع قصف مدفعي معادي طاول اطراف عيترون، وطال القصف المدفعي أيضاً اطراف بلدة عيتا الشعب في جنوب لبنان.

وشيع حزب الله وجمهور المقاومة الشهيد المجاهد على طريق القدس نابغ أحمد القادري “أبو علي” في بلدة كفرشوبا جنوب لبنان، بموكب حاشد.

وقالت وسائل اعلام الاحتلال الاسرائيلي إن 30 صاروخاً  أطلق من جنوب لبنان على كريات شمونة ما أدى الى تضرر ثلاثة منازل بشكل كبير.