Menu
فلسطين - غزة °-18 °-18
تردد القناة 10873 v
بنر أعلى الأخبار

سرايا القدس: أوقعنا 6 أفراد من قوة اسرائيلية بين قتيل وجريح في خان يونس

Doc-P-470101-638361847054439561.jpeg
فلسطين اليوم - غزة

قالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين في بلاغ عسكري : استهدفنا قوة صهيونية مكونة من 6 أفراد بقذيفة (TPG) كانت متحصنة بأحد المنازل في المعسكر الغربي بخانيونس وأوقعناها بين قتيل وجريح.

وأفادت القناة الـ14 الإسرائيلية بأن قوة إسرائيلية وقعت في كمين محكم في خان يونس جنوبي قطاع غزة أمس الاثنين بعد استهداف منزل كانوا يتحصنون فيه بقذيفة "آر بي جي"، مما أدى إلى احتراق المنزل واحتجازهم داخله، وأضافت القناة أن عملية إنقاذ الجنود الإسرائيليين كانت صعبة، يأتي ذلك وسط تأكيد جيش الاحتلال الإسرائيلي استمرار الاشتباكات في خان يونس.

وأعلن جيش الاحتلال إصابة 22 ضابطا جنديا في المعارك بقطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وفي عملية مشتركة مع كتائب المقاومة الوطنية مجموعات "عمر القاسم" ...اعلنت سرايا القدس انهما استهدفتا تحشدات وجنود العدو الصهيوني في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة برشقات صاروخية من نوع (107).

وأكدت مصادر ميدانية فلسطينية أن المقاومة الفلسطينية تخوض اشتباكات ضارية مع الجيش الإسرائيلي شرق حي الزيتون جنوب مدينة غزة، والذي يشهد بالتزامن قصفا عنيفا.

وأفادت وسائل إعلام الاحتلال أن مجزرة وقعت بجنود الاحتلال في حي الزيتون  ليلة أمس عندما نسفت المقاومة منزل مفخخ على جنود الاحتلال اثناء تحصنهم بداخله، وأضافت انه تم استهداف قوة اخرى بقذائف مضادة للدروع، وأشارت إلى أن  طائرتين مروحيتين هبطتا صباح اليوم في منطقة جحر الديك لنقل الاصابات.