Menu
فلسطين - غزة °-18 °-18
تردد القناة 10873 v
بنر أعلى الأخبار

سرايا القدس: أوقعنا قوة صهيونية بين قتيل وجريح ودمرنا ميركافاه في جباليا

images (2).jpg
فلسطين اليوم - قطاع غزة

قالت سرايا القدس- الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين : أوقعنا قوة صهيونية راجلة بين قتيل وجريح خلال اشتباكات ضارية خضناها مع جنود العدو قرب أبو زيتون في محور التقدم بشارع السكة شرق معسكر جباليا

وأشارت السرايا في بلاغ عسكري إلى أنها استهدفت بقذيفتي "تاندوم" آلية ميركافاه وجرافة عسكرية على مفترق الترنس في معسكر جباليا.

وأعلنت سرايا القدس في بلاغ منفصل: "استهدف مجاهدونا بقذيفتي أفراد مبنى تعتليه قوة صهيونية خاصة مقابل عيادة الوكالة في مخيم جباليا".

وعرضت سرايا القدس مشاهد تظهر عملية قنص قناص صهيوني متمركز بأحد المباني شرق مخيم جباليا.

وأعلنت سرايا القدس أنها: قصفت بوابل من قذائف الهاون النظامي "عيار 60" جنود وآليات العدو داخل سوق معسكر جباليا وجبل الكاشف شرق مدينة جباليا.

و في عملية مشتركة مع ألوية الناصر صلاح الدين قالت السرايا إنهما استهدفان قوة صهيونية خاصة متحصنة في أحد المباني في معسكر جباليا بصاروخ (107).

وأكدت سرايا القدس:  قصفنا بوابل من قذائف الهاون النظامي "عيار 60" تجمعا لآليات العدو في شارع الهدد، وقصفا أيضاً بوابل من قذائف الهاون النظامي "عيار 81" تجمعا لآليات العدو في شارع أبو العيش في معسكر جباليا.

وفي عملية مشتركة مع كتائب المجاهدين قالت سرايا القدس انها استهدفت دبابة ميركافاه بقذيفة مضادة للدروع في شارع ابو العيش بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

كما أعلنت سرايا القدس انها  قصفت بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60 جنود مشاة العدو في محيط مسجد التابعين شرق رفح

ونشر الاعلام الحربي لسرايا القدس مشاهد من حمم الهاون التي دك بها مجاهدي سرايا القدس التحشدات العسكرية وآليات العدو المتوغلة شرق رفح.

وقالت سرايا القدس مساء يوم الأربعاء أنها قصفت مغتصبة سديروت في صحراء النقب جنوب فلسطين المحتلة برشقة صاروخية رداً على جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق شعبنا.