Menu
فلسطين - غزة °-18 °-18
تردد القناة 10873 v
بنر أعلى الأخبار

شهداء ومصابون في سلسلة غارات على مختلف مناطق القطاع

قصف غارة غزة انفجار
قناة فلسطين اليوم - غزة

أفاد مراسل فلسطين اليوم باستشهاد 15 فلسطينياً وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي على شقة سكنية قرب مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة، فيما أصيب آخرون في غارة جوية استهدفت  مسجد النور في حي الصبرة شرق المدينة.

وفي الأثناء تواصل الطواقم الطبية وجهاز الدفاع المدني انتشال 3 شهداء آخرين من عائلة أبو قادوس بعد استهداف منزل بمنطقة الشيخ رضوان امس.

ولا تزال قوات الاحتلال تواصل قصفها المدفعي والجوي  على مناطق متفرقة من مدينة غزة وشمال القطاع، حيث استهدف قصف إسرائيلي شارع السكة بمخيم جباليا الذي يشهد اشتباكات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال.

فيما قامت زوارق الاحتلال بقصف شاطئ بحر مدينة غزة وشمالي القطاع بشكل مكثف.

وفي رفح جنوب قطاع غزة، أفاد مراسل فلسطين اليوم بوصول عدد من الإصابات إحداها خطيرة لمستشفى أبو يوسف النجار جراء قصف اسرائيلي استهدف تجمعاً للمواطنين في منطقة الحشاشين غرب المدينة.

أما خانيونس، فقد ارتفع عدد شهداء عائلة الكاظمي إلى 8 بعد استهداف منزلهم الكائن في منطقة المعسكر ليلة أمس، في حين أغارت طائرات الاحتلال على حي المنارة جنوبي المدينة التي ما تزال تشهد أحياؤها الشرقية إطلاق المدفعية قذائفها تجاه منازل المواطنين، لا سيما في قيزان النجار وجورة اللوت والبطن السمين جنوب شرق المدينة.

وفي ظل هذه التطورات الميدانية يتواصل انقطاع الاتصالات والإنترنت في مناطق القطاع كافة.