Menu
فلسطين - غزة °-18 °-18
تردد القناة 10873 v
بنر أعلى الأخبار

استشهاد جندي مصري ومقتل ٣ جنود "إسرائيليين" عند الحدود مع مصر

gri6y.jpg
قناة فلسطين اليوم _ وكالات

استشهد جندي مصري، اليوم السبت، وقتل ثلاثة جنود إسرائيليين في تبادل لإطلاق النار مع قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود المصرية - الفلسطينية المحتلة

جاء ذلك خلال عملية بحث مكثفة لقوات جيش الاحتلال عن منفذ عملية إطلاق النار التي وقعت في ساعة مبكرة من صباح اليوم، وأدت لإصابة عدد من جنود الاحتلال بعدما أوقعتهم في كمين محكم.

وأعلن الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل اثنين من جنوده خلال تبادل لإطلاق النار صباح اليوم، السبت على الحدود المصرية - الفلسطينية المحتلة، في حين تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن استشهاد شرطي مصري أطلق النار على قوات الاحتلال.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال إن تبادل إطلاق النار وقع صباح اليوم، ثم تجدد ظهراً؛ ليعلن بعد ذلك استشهاد الجندي المصري الذي أطلق النار صوب قوات الاحتلال بالقرب من نقطة الحدود بين مصر وفلسطين المحتلة، المتاخمة لمعبر نيتسانا (العوجة) التجاري.

ودفع جيش الاحتلال بتعزيزات عسكرية إلى منطقة الاشتباك، كما وصل إلى المكان ضباط كبار يشرفون على عمليات التمشيط في المنطقة.

بدورها، ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت، أن مروحيات قتالية لجيش الاحتلال توجهت للمنطقة.

وفي وقت سابق اليوم، قال جيش العدو إن "حادثاً أمنياً استثنائياً وخطيراً" وقع عند الحدود مع مصر، مشيراً إلى أنه يحقق في الملابسات.