Menu
فلسطين - غزة °20 °12
تردد القناة 10873 v
بنر بجوار شعار القناة

تعرف على أسهل طريقة لاختيار أفضل "فارة" لحاسوبك الخاص

9999199234.jpg
قناة فلسطين اليوم _ وكالات

برز بشكل كبير في عام 2022 طرح مجموعة متميزة من أجهزة الفارة للحواسيب من الموديلات المختلفة، حدد عدد من الخبراء الأفضل منها لكل موديل.

لذلك تعرف على المجموعة الأبرز من أجهزة الفارة أو الـ"ماوس"، وفق (العين الإخبارية).

الأفضل على الإطلاق

وكان الموديل الذي اختاره خبراء بيزنس انسايدر كأفضل موديل لفارة على الإطلاق طرح عام 2022، هو موديل Logitech MX Master 3، المتاح بقيمة 99.99 دولار عبر عدد من منصات البيع الإلكتروني.

الأفضل للراحة

ضمن القائمة، حدد الخبراء أفضل موديل فارة اتيح خلال عام 2022 من حيث راحة القبضة والاستخدام، هو موديل Razer Pro Click، و هذا الموديل من اجهزة الفارة، يتاح للبيع عبر عدد من منصات البيع الإلكتروني بقيمة 99.99 دولار.

الأفضل لألعاب الفيديو

ومن الفئة الهامة التي يبحث عنها المهتمين بأجهزة الفارة، الموديلات المخصصة لألعاب الفيديو والتي تتطلب حساسية كبيرة في الاستخدام.

وحدد خبراء "بيزنس انسايدر" الموديل الأفضل للاستخدام من أجهزة الفارة هذا العام، هو موديل Steelseries Aerox 3 Wireless، وهو من أنواع الفارة اللاسلكية، ويتاح عبر عدد من منصات البيع الإلكتروني بقيمة 74 دولار.

الأفضل بقيمة مخفضة

وكان الموديل الأفضل من أجهزة الفارة المتاحة خلال عام 2022، بقيمة مخفضة ومواصفات جيدة، هو موديل Logitech M720 Triathlon، المتاح عبر عدد من منصات البيع الالكتروني بقيمة 36.99 دولار.