Menu
فلسطين - غزة °31 °24
تردد القناة 10873 v
بنر بجوار شعار القناة

استشهاد الجعبري خسارة كبيرة . . 

"أبو شاهين": الاحتلال أعلن الحرب على الفلسطينيين وعليه أن ينتظر رد المقاومة

أبو علي شاهين
قناة فلسطين اليوم - لبنان

أكد مسؤول الساحة اللبنانية في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ علي أبو شاهين أن العدوان الذي ينفذه الكيان الإسرائيلي ضد قطاع غزة هو بمثابة إعلان حرب على الشعب الفلسطيني بأكمله.

وحمل القيادي أبو شاهين في تصريح صحفي له حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن الجريمة التي ارتكبها بحق عدد من أبناء الشعب الفلسطيني وعلى رأسهم القائد الكبير الشهيد تيسير الجعبري عضو المجلس العسكري لسرايا القدس وقائد المنطقة الشمالية في قطاع غزة.

وقال إن "استشهاد القائد الجعبري خسارة كبيرة لشعبنا ولكن أثبتت التجارب أن ارتقاء الشهداء يزيد من عزيمة وعنفوان شعب القادر على مواصلة مسيرته الجهادية".

ووجه القيادي في الجهاد رسالة للاحتلال الإسرائيلي قائلاً: " على العدو أن ينتظر رد المقاومة التي لن يكون أمامها أي خطوط حمراء".

وشدد أبو شاهين على أن " تهديدات حركة الجهاد الإسلامي بالرد على جريمة اعتقال الشيخ القائد بسام السعدي وهو حق طبيعي للمقاومة".

واشار إلى أن " العدو منذ أيام يعيش حالة من التوتر والقلق وفقد أعصابه بسبب العديد من التطورات الدولية والإقليمية التي يرى أنها تضر بمصالحه، إضافة إلى تهديدات حركة الجهاد الإسلامي".

 وشدد أبو شاهين على أن " العدو واهماً إذا  اعتقد أن بإمكانه الهروب إلى الأمام والخروج من المأزق من خلال تحويل قطاع غزة إلى صندوق بريد لتثبّت معادلة جديدة تردع المقاومة".

واكد القيادي أبو شاهين أن "استفراد الاحتلال بحركة الجهاد الإسلامي من خلال هذا العدوان لن يعيد للكيان هيبته التي فقدها في معركة سيف القدس أو يحقق له قوة ردع"، محذراً العدو من رد المقاومة الذي سيتلقاه خلال الساعات القادمة".

وأشاد القيادي في الجهاد في ختام حديثه بالموقف الموحد الذي عبرت عنه فصائل المقاومة كافة ووحدة الشعب الفلسطيني والتفافه حول المقاومة"، قائلاً:" نحن على ثقة أن الأمور ستنقلب على العدو وسيحقق شعبنا نصراً جديداً بعون الله وبثبات ورباطة جأش مقاتليه ومجاهديه".