Menu
فلسطين - غزة °31 °24
تردد القناة 10873 v
بنر بجوار شعار القناة

تعرف على أفضل التطبيقات الإنتاجية لهواتف آيفون 2022

9999184598.jpg
قناة فلسطين اليوم _ وكالات

 

تتواجد مجموعة متميزة من التطبيقات الإلكترونية المخصصة لهواتف آيفون، التي تعتبر الأنسب للمهتمين بالتخطيط ووضع مهام للإنتاج.

وخلال عام 2022 الجاري، توافرت مجموعة متميزة من هذه التطبيقات المخصصة لوضع الخطط وتنظيم الوقت للمهتمين بتحديد مهام لتنفيذها خلال اليوم، وفق (العين الإخبارية).

Clean Email

القائمة ضمت تطبيق Clean Email، المخصص لترتيب ما تتلقاه من رسائل على بريدك الإلكتروني تسبب لك الفوضى بسبب عشوائيتها.

والتطبيق مهمته، ترتيب بريدك الإلكتروني وتخصيص الجهات المهمة التي تحرص على استقبال رسائلها واستبعاد الجهات غير الضرورية بالنسبة لك.

Dropbox

ومن أفضل التطبيقات المهمة لتنظيم المهام، تطبيق Dropbox، الذي يعتمد على خاصية "كلاود"، وهو تطبيق يسهل من عملية مشاركة الملفات من أجهزة آيفون إلى حاسوبك الخاص أو إرسالها إلى الآخرين.

التطبيق أيضا يفيد رجال الأعمال في حذف الاتصالات غير الضرورية وتنظيم الملفات على الهاتف، واستخدام كاميرا الهاتف في توثيق المعلومات المهمة.

Evernote

القائمة تضم أيضا تطبيق هو Evernote، والذي لا غنى عنه عند التخطيط لمهامك المستقبلية باستخدام هاتف آيفون، و هذا التطبيق يساعد مستخدمي الهاتف في تدوين الملاحظات، ويتيح أيضا إضافة ملاحظات مرئية وملتصقة بالشاشة الرئيسية للتذكير.

Grammarly

من بعده، ضمت القائمة واحدا من أبرز التطبيقات الإنتاجية التي توفرت لهواتف آيفون هذا العام، لما يقدمه من خدمة لتحسين اللغة أثناء وضع الخطط المهمة للعمل، وتصحيح الأخطاء اللغوية الإنجليزية، ويغني التطبيق عن الانشغال بالتصحيح والمراجعة المتكررة للنصوص المدونة ضمن خطط العمل الموضوعة.

Todoist

اختتمت القائمة بتطبيق Todoist، المخصص لإعداد المهام ووضع الخطط الإنتاجية للمستقبل، وكان من أفضل التطبيقات من هذا النوع التي خصصت لهواتف آيفون خلال عام 2022.

التطبيق يميزه إمكانية استخدام أكثر من طرف له في الوقت نفسه، مع إمكانية دمج المهام، واستغلال تقويم جوجل في تحديد التواريخ.