Menu
فلسطين - غزة °-18 °-18
تردد القناة 10873 v
بنر أعلى الأخبار

محدث...سرايا القدس تقصف عسقلان ومغتصبات غلاف غزة وتُدمّر آلية صهيونية

سرايا القدس قصف صاروخي صاروخية.jpg
فلسطين اليوم - قطاع غزة

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين: قصفنا مدينة "عسقلان" ومغتصبات غلاف غزة برشقة صاروخية.

وأشارت وسائل إعلام الاحتلال إلى ان حريقاً اندلع في شاطئ مدينة عسقلان وحريق آخر اندلع في "نتيف هعسراه" بغلاف غزة بعد إطلاق صواريخ من غزة.

وقالت سرايا القدس: دمرنا آلية عسكرية صهيونية بتفجير عبوة برميلية من نوع "ثاقب" مزروعة مسبقا بالقرب من نادي شمس في حي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة.

وأكدت سرايا القدس : قصفنا بالاشتراك مع ألوية الناصر صلاح الدين تجمعاً لجنود وآليات العدو الصهيوني المتوغلين محيط مدرسة القرارة شمال شرق مدينة خانيونس بوابل من قذائف الهاون العيار الثقيل. 

وكشفت سرايا القدس أن مجاهديها اشتبكوا مع قوة صهيونية خاصة متحصنة داخل مدرسة النيل خلف مسجد البراء في حي تل الهوا بمدينة غزة وحققوا في صفوفها إصابات مباشرة.

وأعلنت سرايا القدس : قصفنا بوابل من قذائف الهاون النظامي "عيار 60" جنود وآليات العدو الصهيوني في محيط مقبرة الشيخ ناصر شرق مدينة خانيونس.

وفي وقت سابق اليوم الجمعة، أعلنت السرايا أنها قصفت بقائف الهاون جنود وآليات العدو الصهيوني في محيط بوابة معبر رفح، كذلك تجمعات جيش الاحتلال على طول خط الإمداد في محور "نتساريم"، وأشارت إلى أن مجاهديها "يخوضون اشتباكات ضارية مع جنود وآليات العدو الصهيوني في محاور التقدم شرق خان يونس جنوب غزة".