Menu
فلسطين - غزة °-18 °-18
تردد القناة 10873 v
بنر أعلى الأخبار

المقاومة تقصف موقعي بياض-بليدا والسماقة وقصف بالفوسفور على قرى لبنانية

images (1).jpeg
فلسطين اليوم - لبنان

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله" في بيان اليوم الأربعاء استهداف ‏‏‏‏‏‌‏‌‌‌‏موقع بياض بليدا في الأراضي اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وأكدت إصابة الموقع إصابة مباشرة.

وفي بيان آخر قالت المقاومة الإسلامية انها استهدفت موقع السماقة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية"، وأشارت إلى أن عملياتها ضد مواقع وجنود الإحتلال تأتي لدعم الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة.

وأكدت وسائل اعلام الاحتلال إطلاق المقاومة رشقة صاروخية من لبنان تجاه موقع للجيش قرب مستوطنة “يفتاح” في المنطقة الحدودية مع فلسطين المحتلة، وقالت قناة 12 العبرية إن صاروخ مضاد للدروع أُطلق من لبنان تجاه مستوطنة شوميرا بالجليل الغربي.

 وقالت الوكالة الوطنية للإعلان: :اعتبارا من الخامسة والنصف من عصراليوم، سلسلة  غارات مستهدفا حرج واطراف بلدة يارون في قضاء بنت جبيل".

وذكرت الوكالة الوطنية في وقت سابق من اليوم الأربعاء أن مدفعية العدواستهدفت بالقذائف الفوسفورية بانوراما في العديسة، كما تعرضت اطراف مناطق حامول، والضهيرة، وعلما الشعب وطير حرفا لقصف متقطع ، في وقت تحلق طائرات العدو الاستطلاعي  من نوع MK فوق القطاع الغربي، لا سيما فوق الناقورة والساحل الجنوبي بين سهل صور والقليلة.