Menu
فلسطين - غزة °29 °21
تردد القناة 10873 v
بنر بجوار شعار القناة

خدمة سناب شات المدفوعة لديها حاليا أكثر من مليون مستخدم

social-lg.jpeg
قناة فلسطين اليوم - وكالات

في محاولة لتحقيق أرباح إضافية، أعلن سناب شات أن خدمته المدفوعة Snapchat Plus لديها الآن حوالي مليون مستخدم.

وتم إطلاق خدمة الإشتراك سناب بلس في أواخر يونيو من هذا العام. وبالرغم من مرور ستة أسابيع فقط، إلا أن الخدمة المدفوعة تمكنت من جذب العديد من المستخدمين إليها.

و خدمة الإشتراك المدفوع سناب شات بلس تسمح للمستخدمين بالوصول المبكر والحصري إلى الميزات ما قبل الإصدار والتجريبية مقابل 3.99 دولار شهريًا. بما في ذلك تغيير أيقونة التطبيق ومعرفة من قام بإعادة مشاهدة الستوري أو القصص الخاصة بك.

وفي يوليو 2022، طرح تطبيق سناب شات إصدار مخصص له يعمل على أجهزة الكمبيوتر وسطح المكتب. وكانت هذه هي أول ميزة رئيسية للمستخدمين المشتركين في خدمة سناب شات بلس المدفوعة.

كما قدم سناب شات أربع ميزات جديدة وهي كالتالي، الردود على القصة ذات الأولوية، مما يجعل ردودك أكثر وضوحًا إلى نجم سناب (الشخصية المشهورة أو ومنشئو المحتوى الموثوق فيهم على المنصة).

رمز تعبيري في الخلفية مما يتيح لك تحديد رمز تعبيري أو إيموجي سيراه أصدقاؤك بعد مشاهدة المنشورات الخاصة بك.ا

أيضا هناك خلفيات بيتموجي جديدة وأيقونات التطبيقات الجديدة لتحل محل رمز تطبيق سناب شات الافتراضي على شاشتك الرئيسية.

لاحظ أن عدد المشتركين في خدمة سناب بلس أقل بكثير من 1٪ من إجمالي قاعدة مستخدمي التطبيق. كان لدى تطبيق السناب حوالي 347 مليون مستخدم نشط يوميًا ​​في الربع الثاني من هذا العام.

يذكر أن التطبيق المصور يسعى عبر خدمته المدفوعة لإنشاء مصادر إضافية للإيرادات. لأن الشركة من بين العديد من الشركات التي تأثرت بالتغييرات التي طرأت على ميزات الخصوصية التي أعلنت عنها آبل. وكانت الإعلانات المصدر الرئيسي لأرباح سناب شات.

أخيرا، يأتي نجاح سناب بلس في وقت صعب، فبالإضافة إلى الضربة التي تلحق بالإعلانات لديها. فإن الشركة تواجه مشاكل اقتصادية أوسع ،وبطء في النمو وتخطط لتسريح الموظفين.